أفضل 5 كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب لبشرة نضرة وصحية


يعتبر ترطيب البشرة خطوة أساسية في روتين العناية بالبشرة للحفاظ على صحتها ونضارتها. تقدم منصة اي هيرب مجموعة واسعة من كريمات الترطيب التي تلبي احتياجات البشرة المختلفة. سنستعرض في ذه المقالة أفضل 5 كريمات ترطيب من اي هيرب تناسب أنواع البشرة المختلفة وتساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

يعتبر اختيار كريم الترطيب المناسب أمرًا ضروريًا للحصول على أفضل النتائج. يجب أن تأخذ في الاعتبار نوع بشرتك واحتياجاتها الخاصة. فعلى سبيل المثال، إذا كانت بشرتك جافة، فستحتاج إلى كريم ترطيب غني بالمكونات المرطبة والمغذية. أما إذا كانت بشرتك دهنية، فستحتاج إلى كريم ترطيب خفيف وغير دهني.

1. كريم CeraVe المرطب للوجه

يعتبر كريم CeraVe المرطب رقم واحد من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب ويعتبر خيارًا مثاليًا للبشرة الجافة والحساسة. يحتوي هذا الكريم على ثلاثة أنواع من السيراميد وحمض الهيالورونيك، مما يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. يتميز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة وغير الدهنية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي.

بامكانك شراء كريم سيرافي من هنا

مميزات كريم CeraVe:

  • يحتوي على سيراميد وحمض الهيالورونيك.
  • خفيف وغير دهني.
  • مناسب للبشرة الجافة والحساسة.
  • يوصى به أطباء الجلد.

تجربة كريم سيرافي للوجه

1.هذي العبوه الجديده القديمه ماكان فيها مضخه وكانت اقل سعر ما ادري ايش سبب ارتفاع السعر !!!! كانت بحدود الستين وهذا بحدود السبعين والكريم بديل لكيو فيو ترطيبه عالي سعره اقل وهذا اخف منه قوام لان كيو في معروف ان قوامه ثقيل جدا !راح اطلبه مره ثالثه اذا خفضو سعره.

2. ممتاز جدا وترطيبه حلو مثل سيتافيل وأرخص منه أنصح فيه.

3. الترطيب لا يعلى عليه لكن ثقيل وغير مرن أثناء تطبيقه على البشرة ويناسب فصل الشتاء أما بالصيف فهذا إنتحار هههههههه.

2. كريم Eucerin Q10 المضاد للتجاعيد للوجه

كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب

يعتبر كريم Eucerin Q10 المضاد للتجاعيد من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب خيارًا رائعًا للبشرة الناضجة والمعرضة للتجاعيد. يحتوي هذا الكريم على مزيج من الكوينزيم Q10 والبيتا كاروتين، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وتحسين مرونة البشرة.

مميزات كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب كريم Eucerin Q10

  • يحتوي على كوينزيم Q10 وبيتا كاروتين.
  • يقلل من ظهور التجاعيد.
  • يحسن مرونة البشرة.
  • مناسب للبشرة الناضجة.

تجربة كريم ايوسيرين كيو 10 للوجه

  1.  جربته انا واختي مره حلو بشرتي عاديه وبشرة اختي دهنيه مختلطه وكلنا لاحظنا انو ما يدهن الوجه و يعطي بشرتك ترطيب يجنن واختي استمرت عليه احس بشرتها فيها نضاره وسعره ربع الي بالصيدليه برجع اكرره ان شاء الله 👍🏻
    2. استخدم الكريم صباحا ومساء مع سيروم فيتامين سي على وجهي ويدي لانني تابعت طبيب يتحدث عن انزيم الكيو تن وفعاليته مع فيتامين سي لانتاج الكولاجين فعلا بدأ وجهي بالامتلاء وتبدو بشرتي اكثر نضارة انا سعيدة لهذا الكريم سعره معقول قياسا للاسعار الموجودة ببلدي من نفس الشركة.

    3. كنت بقرأ تعليقات بصراحه انه بخلي البشرة قطن فكرت انه اوفر ومدح وبس انصدمت لما جربته والله بجنننننن بمعنى الكلمه الجودة فظييعه وبالذات تحت المكياج بتحسي حاطه كريم اساس مختلف تماما عن دايما قد مابغير البشرة ترطيب ممتاز مناسب للبشرة المختلطه مابطلع حبوووب اهم شي العمر بناسب بحس من عمر ٢٥ افضل العبوة قزاز حجمها مناسب مناسب لفصل الشتاء كمان

بامكانك شراءه من هنا

3. لوشن Aveeno اليومي المرطب للوجه

يعتبر لوشن Aveeno اليومي من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب وهو مرطب خيارًا لطيفًا ومناسبًا للبشرة الجافة والحساسة. يحتوي هذا اللوشن على دقيق الشوفان الغروي، الذي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة. يتميز بتركيبته الخفيفة التي يمتصها الجلد بسرعة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.

مميزات لوشن Aveeno:

  • يحتوي على دقيق الشوفان الغروي.
  • يلطف ويرطب البشرة.
  • خفيف وسريع الامتصاص.
  • مناسب للبشرة الجافة والحساسة.

تجربة لوشن افينو للوجه

  1. ممميزاته رهيبه بشرتي حساسه ودهنيه : اول شي قوامه زي المويه ترطيب خفيف ولايسد المسام ولايسبب حبوب ابدا ! على الرغم مكتوب للبشره الجافه ! مكونه الرئيسي الشوفان معروف بتهدئه البشره اجربت مرطبات كثيره لكن هذا افضل شي جربته للبشرتي الدهنيه !! استخدمه لوجهي فقط لان قوامه زي المويه !! ترى حجمه كبير يكفي اكثر من اربع شهور للوجه والرقبه الي تبي ترطيب جسم هذا ماينفع ابدا حتى الي بشرتهم جافه ماراح يعجبهم لانه مايعطي ترطيب قوي ابدا (وقوامه خفيف جداجدا ) وهذا تعليقي بكل امانه وصدق واشترتيه لان اخذته بنفس الوصف الي كتبته بالتوفيق للجميع 
  2. ناعم على البشرة بقووة ماله اي ريحه يمتص الجلد بسرعه استخدمته لوجهي مره خفيف الاهم مايطلع حبوب سوداء ! حبيته برجع اطلبه مره ثانيه اكيد
  3. بنات صارلي ٤ايام استخدم الكريم ومغرمه بيدي مره مره كلشوي اتمقل فيها اول مره استخدم كريم ويعطيني نتيجه سريعه ماشاءالله ١-يمتص البشره بسرعه ويرطبها ٢-المفاصل فتح لونها درجة وحده ٣- صارت يدي ناعمه مره ☁️ حبيت يدي بنات ما تتخيلون قد ايش كنت استحي من يدي حرفيا جافه وشهباء ومنظرها ما يسر ابد دايم اخبيها 😭😭😭😭مع الاسف ما عندي صوره قبل ومستحيل اصورها قبل بس من شفت النتيجه تمنيت لو عندي صوره حرفيا عشان اوريكم الفرق 😭 الحين غير الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله بنات لا تفوتونه خذيلك علبتين ثلاث منه وخاصتا اللي تستخدم الصابون كثير بيفيدك 💕

بامكانك شراءه من هنا

4. كريم Cetaphil المرطب للوجه

كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب

يعتبر كريم Cetaphil من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب المرطب خيارًا كلاسيكيًا ومناسبًا لجميع أنواع البشرة. يتميز بتركيبته الخفيفة وغير الدهنية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي. يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف دون التسبب في انسداد المسام.

مميزات كريم سيتافيل Cetaphil:

  • خفيف وغير دهني.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • لا يسبب انسداد المسام.
  • يوصى به أطباء الجلد.

تجربة كريم سيتافيل للوجه

1. يجنن يجننن ارطيب حلووو مره وخفيف البشره م يدبق ويكتمها مو زي جولسيد وذيك الكريمات فهمتو؟ يجنن يجننن ارطيب حلووو مره وخفيف البشره م يدبق ويكتمها مو زي جولسيد وذيك الكريمات فهمتو؟

2. ممتاز! اتعب وانا امدح هالكريم يعتبر مرطب طبي بدون رائحة ما يدبق وتمتصه البشرة بسرعه تقدرين تستخدميه بعد الليزر ولترطيب العادي وبعد الشور وبعد السكراب والله العظيم ان كل طلبية اطلبها من ايهيرب لازم يكون في كميه منه وهو للجسم بس استخدمه للوجه كمان ( بشرتي مختلطه )

3. مره حلو انا بتكلملكم عن تجربتي مع الكريم اول شي بشرتي مختلطه حساسه وهذا الكريم البشره الجافه بس انا عرفت استخدمه البشرتي هذا يصلح تسوينه مكس مع الاكراتين هذي طريقه للكل احد بشرته تحسس من لاكراتين مره الحركه حلوه فرق في بشرتي ولاتخافون مراح يقلل من فعالية لاكراتين هذا بعد استخدام ثلاث شهور

بامكانك شراءه من هنا

5. جل Neutrogena Hydro Boost المرطب للوجه

كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب

يعتبر جل نتروجينا هايدرو بوست Neutrogena Hydro Boost خيارًا مثاليًا من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسرعة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام تحت المكياج. يحتوي هذا الجل على حمض الهيالورونيك، الذي يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

مميزات جل Neutrogena Hydro Boost:

  • يحتوي على حمض الهيالورونيك.
  • خفيف وسريع الامتصاص.
  • مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.
  • لا يسبب انسداد المسام.

تجربة جل نتروجينا هايدرو بوست للوجه

  1. بقول لكم تجربتي معاه و مميزاته و عيوبه المميزات 1- ترطيبه جدا عالي و ينفع للناس الي بشرتهم دهنيه. 2-والله من اول استخدام ليه خفف لي الخطوط الي جنب الفم عشان الهاليورنك اسيد الي موجود فيه. طريقتي للاستخدام و لسى وجهي رطب احط منه و اوزع على كامل وجهي و استناه يجف لازم يكون وجهك رطب عشان يشتغل الهاليورنك اسيد و يعطيك نضاره اكثر. العيوب فيه عيب واحد فقط الي هوه العطر الي فيه الي استفاد يحط لي لايك.
  2. الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة تركيبة فصل الشتاء والصيف مرحبا مليون مبروك يا ابو محمد عبده مرحبا الرائحة لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة تركيبة فصل الشتاء والصيف مرحبا ترطيب حساس اللهم لك الحمد والشكر على كل حال ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
  3. بالبداية بذكر نقاط مهمة ضروري تعرفون الفرق بين انواع المرطبات الموجودة وكيف تختارون اللي يناسب طبيعة بشرتكم، والأفضل انها تكون بدون عطور عشان ما تتحسس بشرتكم ‏مرطب نيتروجينا المائي hydro boost يجي منه نوعين (معطر وغير معطر) هذا النوم بدون رائحة و بدون عطور و تركيبة المنتج تحتوي على الهيالورونيك ممتازه جدًا جودته ممتازه وتقريبًا حجم و عمر العبوة يعتبر صغير بس انه يكفي الاستخدام سهل لان قوامه مائي ك ترطيب ممتاز و الفائدة يناسب ب فصل الشتاء بعد بعطيكم معلومة بعد.. في منه نوعين ‏1- gel crème يناسب البشرة الجافة وال حساسة ‏2- water gel يناسب البشرة الدهنية والمختلطه

بامكانك شراءه من هنا

الخاتمة: 

تقدم منصة اي هيرب مجموعة متنوعة من كريمات ترطيب للوجه من اي هيرب كريمات الترطيب التي تلبي احتياجات البشرة المختلفة. يعد اختيار كريم الترطيب المناسب خطوة أساسية للحصول على بشرة صحية ومشرقة. تذكر أن تأخذ في الاعتبار نوع بشرتك واحتياجاتها الخاصة عند اختيار كريم الترطيب. استشر طبيب الجلدية إذا كنت تعاني من أي مشاكل جلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top